Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة ياسين المحترف
id='banners'>

احصل يوميا على تحديتاث المدونة

lundi 3 mars 2014

شرح الربح عن طريق الأفلييت



التسويق بالعمولة أو الأفلييت تعتبر من أنجع الطرق وأهمها للربح من الانترنيت ونلاحظ أن هذه الطريقة بدأت تنتشر شيئا فشيئا بين أصحاب المواقع في العالم العربي وذلك لحجم الأرباح الهائل الممكن كسبه من هذه الطريقة.

تعريف الأفلييت :

الأفلييت أو ما يسمى بالتسويق بالعمولة هو ان يقوم بائع اوشركة ما بإعتماد اشخاص مستقلين ليقوموا ببيع وترويج منتوج معين بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، مقابل نسبة معينة من ثمن المنتوج المباع، أو مقابل نسبة من الأرباح يقدمها البائع للمسوق الذي جلب له زبناء وذلك في حالة شرائهم للمنتوج أو الخدمة.
في بعض الأحيان يسمى هذا النوع من الربح بالربح مقابل الفعل (CPA (cost per action
والمسوقون بالعمولة يستخدمون عدة طرق للترويج للمنتوجات، أبرزها وضع بانر في مواقعهم أو رابط نصي يشير الى موقع المنتج و كتابة تقرير مفصل عن المنتوج في المدونات والمنتديات المعروفة، ويتم ادراج رابط يؤدي إلى صفحة شراء المنتوج في نهايته.
وهناك عدة مواقع للتسويق بالعمولة يمكنك تجربتها ومن أهمها :

 ولكن تكمن صعوبة هذه الطريقة في صعوبة إقناع الناس بشراء منتوج ما، ولفعل ذلك يجب أولا كسب تقثهم وهذا أمر جد معقد ويحتاج للكثير من الوقت والجهد خصوصا في العالم العربي الذي مازال فيه الكثيرون لايؤمنون بفكرة الشراء من الانترنت وهذا ما يجعل القليلين فقط هم من يربحون من التسويق بالعمولة من خلال بيع المنتوجات للعرب.
ويبقى السبيل الأمثل للنجاح كأفلييت في العالم العربي هو استهداف الزبائن الأجانب  ولكن هذا يتطلب التوفر على مستوى جيد في اللغات الأجنبية وخصوصا الانجليزية، بالاضافة الى بعض مهارات التواصل والثأثير في الاخرين.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets