Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة ياسين المحترف
id='banners'>

احصل يوميا على تحديتاث المدونة

samedi 15 février 2014

أفضل تطبيقات أندرويد

مرحبا بكم محبي نظام أندرويد في عدد جديد من برنامجنا "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع"
و قد اخترت لكم هذا الأسبوع تطبيقات عربية جميلة و مفيدة و  ألعاب ممتعة أتمنى أن تنال إعجابكم .
# تطبيق صلاتك
تطبيق تفاعلي رائع ، يجعلك على تصال دائم بأوقات و مواعيد الصلاة، و اتجاه القبلة عن طريق خاصية تحديد الموقع، إضافة إلى خاصية التنبيه التي تختارها للصلوات التي تريدها، كصلات الفجر  و  تحديد أقرب المساجد التي تبعد عنك. حقيقة تطبيق وجب تواجده على هاتف كل مسلم.
 # تطبيق ناشونال جيوغرافيك

ناشونال جيوغرافيك - أسرع و أسهل تطبيق لمعرفة اخر الأخبار وحلقات ناشونال جيوغرافيك
باللغة العربية والانجليزية . بإمكانك مشاهدة اخر المقاطع المسجلة و أجمل الصور و التعليق عليها و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 # تطبيق المصيدة
تطبيق ترفيهي مسلي مستوحى من البرنامج التلفزيوني "المصيدة" ، يساعدك على تجديد معارفك و تطويرها بطريقة مسلية، يمكنك الاطلاع على طريقة العمل به عبر الوصف في متجر غوغل، و رغم أنه  يحتاج القليل من التطوير إلا أنه تطبيق مسلي و يستحق التجربة.لعبة BADLAND
لكل محبي ألعاب الإثارة والمغامرة فاللعبة عالمية حائزة على عدة جوائز، تجعلك تعيش المتعة والمغامرة في الغابات الوعرة لتجاوز كل المخاطر و الفخاخ و العقبات للوصول إلى هدفك، إضافة إلى جودة الصوت و الصورة العالية، أما متطلبات تشغيلها فتختلف من جهاز لآخر و بذلك فهي متاحة للجميع تقريبا .
لعبة Asphalt 8: Airborne
لعبة تعتبر من أفضل ألعاب السباق على أندرويد ، تمتاز بالعديد من المراحل الممتعة و  الشيقة حيث يمكنك  استخدام  مجموعة كبيرة  من  السيارات و الطرق الرائعة، كما يمكنك التنافس مباشرة مع لاعبين  آخرين على الأنترنت ، إضافة إلى جودة التحكم و الصوت و الصورة ، فأطلق العنان لسرعتك القصوى إذا !لعبة Thor: TDW
اللعبة الرهيبة لمحبي المغامرة و العوالم الخيالية ، فهي تجسيد للفيلم العالمي الذي أغلبنا يعرف قصته، حيث ستساعد البطل الخارق في مغامرته للقضاء على عدوه اللدود ، اللعبة خارقة من حيث جودة الصورة و الصوت، لكن هذا يتطلب 1.6 جيچا كمساحة تخزين فارغة .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets