Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة ياسين المحترف
id='banners'>

احصل يوميا على تحديتاث المدونة

samedi 15 février 2014

أحصل مجانا على البرنامج الاكثر من رائع لــتسجيل الويب كميرا You cam 4 deluxe [العرض محدود]

يعد برنامج You cam 4 deluxe من البرامج الجميلة جدا والإحترافية المشهورة المتخصصة في تسجيل ڤيديوهات بإستعمال الويب كميرا  (من البرامج التي كنت استعملها شخصيا في تسجيل الحلقات) وكذلك إضافة مؤثرات بصرية جميلة عليها من اجل رفعها على اليوتوب اوفيسبوك ! لكن للاسف ان هذا البرنامج الاكثر من رائع غير مجاني وعليه فإن النسخة المجانية منه لاتتيح لك مدة تسجيل طويلة بالإضافة إلى إضافة لوجو الشركة الامر الذي قد يزعج الكثير منا ! 

أحصل  مجانا على البرنامج الاكثر من رائع لــتسجيل الويب كميرا You cam 4 deluxe  [العرض محدود]

لكن ليس بعد الان في هذا العرض الذي إقتنصته لكم حديثا يمكنك الحصول ليس فقط على كود تفعيل برنامج You cam 4 deluxe قانونيا من الشركة و كذلك الإستفادة من برنامج photodirector 4 المتخصص في تحرير الصور يعني برنامجين في نفس الوقت ومن طرف نفس الشركة .

حيث ان شركة CyberLink طرحت على صفحتها عرض جديد للإستفادة من برنامج You cam 4 deluxeبل و كذلك برنامج photodirector 4 مجانا بمناسبة عيد الحب ! (هوما يعيدو ونحن نستفيد ههه )  .


وللإستفادة من هذا العرض ادخل اولا على صفحة عرض الشركة في الفيسبوك تم انقر لايك بعد ذلك سيطلب منك السماح بتطبيق لدخول على حسابك لاترفض ! تم بعد ذلك انقر مشاركة العرض مع الإصدقاء في حائطك وادعوا احد الاصدقاء لعمل لايك على الصفحة ، بعد ذلك سيظهر كود تفعيل كل من برنامج photodirector 4 و You cam 4 deluxe (لتحميل البرنامج انقر على إسم البرنامج في صفحة العرض بعد ان يظهر كود التفعيل)  إستمتع صديقي ! 

صفحة العرض :  You Cam 4 deluxe

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets