Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة ياسين المحترف
id='banners'>

احصل يوميا على تحديتاث المدونة

samedi 15 février 2014

أنشئ فيديو احترافي لذكرياتك و أبهر أصدقائك مع تطبيق magisto

لدمج بعض الصور و الفيديو مع الموسيقى بشكل احترافي يحفظ لك بعض الذكريات الجميلة مع الأحبة و الأصدقاء تحتاج إلى تنصيب بعض برامج المونتاج الضخمة إن كنت تريد عملا احترافيا ، إضافة إلى أنها تتطلب خبرة و مهارة في هذا المجال ، الشيء الذي يجعلك  تبحث عن صديق مهووس ببرامج المونتاج لكي يقوم بإنتاج العمل ، لكن هذا أمر صعب و يتطلب كثيرا من الوقت ، فإن كنت تريد دمج بعض ذكرياتك بشكل احترافي و بسيط و في وقت وجيز فإليك الحل .
أنشئ فيديو احترافي لذكرياتك و أبهر أصدقائك مع تطبيق magisto
magisto  خدمة جميلة جدا لتحويل صورك و مقاطع الفيديو إلى ذكريات جميلة جدا بطرق احترافية. كل ما تحتاجه هو التسجيل في الخدمة عبر الفيسبوك أو غوغل أو عبر البريد الإلكتروني. ثم تشرع مباشرة برفع الفيديو و الصور (لا تتعدى عشر صور و عشر فيديوهات) بالضغط على create movie ثم على select files .

من بعد ذلك تقوم باختيار طريقة العرض التي تلائمك ، ومن ثم تقوم باختيار الموسيقى المناسبة أو تقوم برفعها ، و تختار العنوان ثم سيتم إنشاء الفيديو بعد بضع ثوان و سيتم تبليغك بذلك
على بريدك الإلكتروني .
تقوم مباشرة بنشر الفيديو على شبكات التواصل الإجتماعية أو يمكنك تحميله على جهازك (تحتاج دعوة أصدقائك للتسجيل عبرك) و يمكنك أيضا إنشاء ألبومات تحتوي على مجموعة من الفيديوهات . كمثال هذا فيديو قمت بإنشائه في مدة لا تتعدى دقيقتين .
و توفر الخدمة كذلك تطبيق للفيسبوك إن أحببت دمج جميع صورك على الفيسبوك بطريقة احترافية و ذلك بدخول التطبيق مباشرة من هذا الرابط ، و هذا مثال على ذلك ليتضح معك الأمر(بعض صور التايملاين ) . 
و لمن أحب التطبيق يمكنه تحميله لنظامي android و ios .
 هذا كل ما في الموضوع ، لأي استفسار المرجو وضعه في الحيز المخصص للتعليق .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets