Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة ياسين المحترف
id='banners'>

احصل يوميا على تحديتاث المدونة

mardi 25 février 2014

كيف تشارك الويفي مع أصدقائك عبر الإستعانة ببرنامج notepad /bloc notes فقط



كيف تشارك الويفي مع أصدقائك بالإستعانة ببرنامج notepad /bloc notes

هذه الخدعة هي بسيطة جدا وتغنيك عن برامج مشاركة الويفي ، حيث يمكنك إنشاء بريمج خاص بك فقط عن طريق الــ notepad s/bloc note من خلاله يمكنك ان تشارك الانترنت متى احببت ببساطة شديدة . 
الخدعة التي اود ان اشاركها معك في هذه التدوينة تكمن في فتح برنامج محرر النصوص notepad تم بعد ذلك انسخ ولصق هذين السطرين : 
netsh wlan set hostednetwork mode=allow ssid=yacine key=yacine1234
netsh wlan start hostednetwork
جيد الان قم بتغير كلمة raghib إلى اي اسم تريد ان يظهر عند الاخرين ، اما amineraghib1234 فغيرها للباسورد الذي تريد ان يستعمله اصدقائك قبل مشاركة الويفي معهم. طبعا السطر الثاني فهو الذي يأمر الويندوز ببدأ تشغيل مشاركة الويفي .
الان بعد ان تقوم بالإعدادات اللازمة قم بتحفيظ الملف على هذا الشكل كما في الصورة ، فغير إسم start.bat إلى الاسم الذي تريد ولاتنسى ان تظيف هذا الامتدادbat. بعد إسم الملف شاهد الصورة .

في الخانة الثانية إختر all files وحفظ . الان إذا كنت تشتغل على ويندوز ڤيستا / ويندوز 7 او ويندوز 8 بجميع إصداراتهم انقر على الملف بز الفأرة الايمن واختر تشغيل بصلاحيات المدير run as administrator. بعد ذلك ستلاحظ ظهور نقطة الوصول التي انشأتها عند الجميع في اجهزتهم .
غير ذلك من اجل إيقاف المشاركة قم بإنشاء ملف جديد وضع نفس السطر الاول لكن غير فقط الثاني منnetsh wlan start hostednetwork إلى netsh wlan stop hostednetwork كما هو موضح في الصورة الثانية

 وحفظ إسم الملف بنفس الطريقة التي قمت بها مع الملف الاول لكن فقط إختر إسم اخر مغاير ، فمثلا لو كان إسم الملف الاول start.bat إختر الاسم الثاني stop.bat لكي تفرق مابين الملفين

 وهكذا تستطيع إيقاف الويفي وإعادة تشغيله دون برامج وفقط بإستعمال برنامج  notepad :)

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets