Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة ياسين المحترف
id='banners'>

احصل يوميا على تحديتاث المدونة

samedi 22 février 2014

خمسة ألعاب رائعة على الفيسبوك عليك تجربتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفيسبوك ليس فقط مكان للتعارف والشات  ومعرفة جديد الأخبار والمنشورات كما هو معروف لدى الجميع ، فمع توفير إدارة الفيسبوك لمنتدى خاص بتطوير الألعاب والتطبيقات ، أصبحنا نشاهد ألعاب متنوعة  يستخدها الملايين يوميا للتنافس أون لاين 
، حتى أصبح العديد من المتفوقين فيها مشهورين إلى حد كبير ويتابعونهم آلاف المتابعين .
 وحتى نخصص جانب حول هذا الموضوع سوف أتطرق معك في هذه التدوينة الجديدة إلى خمسة ألعاب يجب عليك تجربتها على الفيسبوك بعض منها مفيدة لرصيدك الفكري وأخرى للتسلية وتطوير مهاراتك .
 1---لعبةShadowgun Deadzone ‎‏  ‎‏ من هنا   

هي لعبة الأكشن متوفر تطبيقها على الفيسبوك وأيضا على هواتف الأندرويد وعلى الحاسوب ،، لعبة قتالية معروفة ومشهورة ، وحتى تلعبها دائما على الفيسبوك تقوم بتسجيل الدخول إلى الرابط ثم سيحمل معك برنامج صغير كمشغل اللعبة ويجب عليك تثبيته ثم البدأ في الإستمتاع باللعبة.
---------------------------------- 

2---لعبة سيف المعرفةمن هنا
لعبة رائعة جدا سوف تجعلك يوميا تكسب رصيد معرفي جديد ، وهي  تعتمد على منافسة أشخاص حول العالم من العرب في الإجابة بسرعة على الأسئلة ، كما يمكنك تحدي شخص ما على الفايسبوك قد يكون صديق لك ، إجمالا فهي لعبة تستحق التقييم .
----------------------------
4---لعبة pool live tour من هنا
تعد من أفضل الألعاب لدي والتي أقوم بتجربتها من حين لآخر ، فهي لعبة البيلياردو تنافس أشخاص حول العالم أونلاين ، وعليك أن تربح حتى تتقدم في المستويات والنقاط ، كما يمكنك دعوة صديق لك للعب معه مباشرة .
---------------------------
3---لعبة top eleven من هنا
لعبة تعتمد على إنشاء ناديك الخاص لكرة القدم عليها وتكون مديره، حيث تعمل على إدارة شؤونه و تصميم لباسه الخاص واستعداده للمباريات ودخول البطولات ، و شراء و تبادل اللاعبين....
-------------------------
4--لعبة Angry Birds Star Wars من هنا
هذه اللعبة كما هو معروف شغلت شريحة كبيرة حول العالم ، ويتعدى عدد مستخدميها على الفيسبوك الخمسة ملايين مستخدم ،هي بالترجمة العربية لعبة الطيور الغاضبة  تخوض فيها حربا حقيقية مع الأكشن .
-----------------------
هكذا عرفنا على خمسة ألعاب متميزة في هذه التدوينة ، وسوف تكون هناك مواضيع أخرى حول ألعاب أخرى على الفيسبوك بحول الله

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets