Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة ياسين المحترف
id='banners'>

احصل يوميا على تحديتاث المدونة

jeudi 20 février 2014

كيف تشاهد و تحفظ الفيديوهات أو الموسيقى التي تصفحتها دون الاتصال بالأنترنت

في كثير من الأحيان لا نعلم في ماذا يمكننا استخدام ملفات الكاش (Cache) التي يقوم المتصفح تلقائيا بحفظها ، و لذلك نقوم بتنظيف الحاسوب منها . لكن هذه الملفات البسيطة و الصغيرة الحجم يمكن استغلالها في أمور رائعة و قد سبق أن تطرقنا إلى طريقة استعمالها لرؤية صور الفيسبوك المخزنة في حالة انقطاع الأنترنت . هذه المرة نعود لنتطرق إلى طريقة أخرى بنفس التقنية لكن لاستخراج و مشاهدة الفيديوهات و مقاطع الصوت و الفلاش و مشاهدتها أو الاستماع إليها في حالة انقطاع الأنترنت .
كيف تشاهدة و تحفظ الفيديوهات أو الموسيقى التي تصفحتها دون الاتصال بالأنترنتVideoCacheView هو برنامج وجد خصيصا لهذا الغرض ، شبيه ببرنامج FBCacheView فهو من نفس الشركة المبرمجة .

بعد تحميله (
98 ko) تقوم بفك الضغط عليه (لا يحتاج إلى تثبيت)، ثم تذهب إلى التطبيق مباشرة لتقوم بتشغيله بصلاحيات المدير run as administrator ، ستنتظر بضع ثواني ليكتمل الاستخراج .
سيظهر لك مجموعة من الملفات التي يمكنك معرفة مجموعة من المعلومات عليها كتاريخ المشاهدة و المتصفح المستعمل إضافة إلى إمكانية معرفة رابط تحميل الفيديو .
و لتشغيل تلك الملفات التي قد تكون عبارة عن فلاش أو فيديو أو صوت يمكنك الضغط بزر الفأرة الأيمن على 
open selected file with ثم تختار البرنامج المناسب لفتح الملف (أنصحك ببرنامجvlc) ثم يظهر لك الفيديو الذي يمكنك إعادة مشاهدته ، أو يمكنك حفضه على جهازك(شاهد الصورة)
سيكون برنامج مفيد جدا إذا كنت من محبي الاستماع إلى الموسيقى عبر الأنترنت بالإضافة أنه يوفر عليك الكثير من الوقت الذي تضيعه عادة في تحميل ملفات الفيديو من الإنترنت. فهو يجعل العملية أسهل بكثير كل ما تحتاجه هو تشغيل ملفات الفيديو على الانترنت ويتم حفظها على جهازك دون أي ضجة. 


تنويه : الإضافة لا يمكن أن تسترجع جميع الأشياء التي قمت بمشاهدتها أثناء تصفحك بمواصفات كبيرة لأن الأمر يعتمد على متصفحك و يختلف من شخص لآخر .
و إن أعجبتك الفكرة لا تنسى مشاركتنا آرائك و انطباعك حولها !

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets